برنامج جوائزبوخاطر لإدارة وتطوير التعليم للتربويين

Header Banner

برنامج جوائزبوخاطر لإدارة وتطوير التعليم للتربويين

  Tue Mar 28, 2017 15:07        Associations, Urdu

28مارس، 2017: احتفلت مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم(بيم) بالمعلمين الاستثنائيين لمدارس الإبداع العلمي خلال حفل ليلة النجوم، وهو حدث خاص ومذهل أُقيم في دبي يوم الخميس الماضي.

وقد حصل المُعلم أولواتويين حافظعلى جائزة "مُعلم السنة" المرموقة في هذا الحدث لكونه مصدر تمكين حقيقي للمعرفة من خلال أسلوبه الحماسيوالملهم وغير التقليدي في كثير من الأحيان الذي لا يقتصر فقط على تدريسه داخل الفصول الدراسية.

وقد احتفلت جوائز نجوم في عامها الأول ب "ليلة النجوم" التي شكلت قاعدة لأكثر من 1,100 معلم ومعلمة من ذوي الاختصاصيعملون على جعل مدارس الإبداع العلمي من أبرز مقدمي مناهجالتعليمالأمريكيوالبريطانيبأعلى المستوياتفيالإمارات العربية المتحدة.

وصرح صلاح بوخاطر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمدارس"بيم" خلال الحفل قائلاً "احتفال ليلة النجوم يمثل علامة هامةجديدة لما نأمل أن تكون رحلة نجاح مستمرة. نحن نُكّرم ونحتفل بالاستثنائيين والمُلهمين منكم. التكريم هو تقدير للجهود المتميزة في الإبداع والتفاني اللذين يشكلان محورين هامينلنجاح طُلابنا ".

احتفال توزيع الجوائز هو تكريم للأفراد والفرق على حد سواء لمساهماتهم الاستثنائية في فئات مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصرمهندسي السعادة، المتعلمين ذاتياً، المتخصصين في التعليم الفعّال والمعلمين.

وفر احتفال "ليلة النجوم" عناصر متنوعة لتلهم وتأسر وتسحر الجمهور من خلال العروض الحية الفريدة ومقاطع الفيديو التي تروي رحلة المشاركين على مدى الشهرين الماضيين في كل منمواقع مدارس (بيم) الخمس حيث تّوج هذا الحدث بعشاء رائع لجميع الحضور.

ومن المعروف أن مجموعة مدارس (بيم) متميزة في إدارة المناهج الأمريكيةوالبريطانية لجميع مراحل التعليم تحت اسميمدرسة الإبداع العلمي الدولية والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي في دبي والشارقة. وتقدم مدارس الإبداع العلمي مزيجا فريداً من المنهاج البريطاني أو الأمريكي مع المنهاج الوزاري لدولة الإمارات العربية المتحدةيقدمهكادر أكاديمي ذو خبرة عاليةفي ظل بنية تحتية فريدة للتكنولوجيا موجهة نحو تحقيق منهج قوي ونتائج تعليمية مؤثرة.

وتفخر مدارس الإبداع العلميبالإعترافبالمواهب الفريدة لكل طفل مع ضمان حصولهم على عملية تعليمية شاملة في جميع فروعها.

هذا بالإضافة إلى بناء مهارات التفكير العليا وتعزيز اللغات الحديثة والعلوم والتفوق الأكاديمي بين تلاميذها. والجدير بالذكر آنه تم تصميم كل من فروع مدارسالإبداع العلمي بعناية لتعزيز القيموالمبادئ الأخلاقية، وبناءقادة عالميينفي التعلم والحياة والإنسانية والحضارة.


   Bukhatir Education,Advancement,Management Hosts